Featured Video

السبت، 30 يوليو 2011

تطبيق اسلامي بمناسبة شهر رمضان المبارك 2011

بسم الله الرحمن الرحيم 

تم نزول تطبيق رائع جدا لاختبار معلوماتك الدينية والتاريخية بمناسبة شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالصحه والعافية 




إذا كنت من هواة هذا النوع من التحديات، فلماذا لا تختبر معلوماتك في مجال الإسلام دينا وتاريخا، لترى كم انت ملم في هذا المجال.
الاختبار الذي نعرضه عليكم يحتوي آلاف الاسئلة التي صنفت في عدة مستويات، تبدأ من الأسهل نحو الأصعب.
ويقول مطورو الإختبار انه تم إعداده بهذه الوفرة بالمعلومات خلال مدة طويلة من العمل الدءوب على صياغة الأسئلة بعناية تامة ثم عرضها على مجموعة من الشيوخ الأفاضل لمراجعتها ومن ثم عرضها على اختصاصيين باللغة العربية لمراجعتها لغويا.
وقد حرص مطورو التطبيق وهو من انتاج شركة “إسلام اون ايفون”، بكل تفان إلى وضع أسئلة ذات إجابة محددة لا تحتاج لشرح مطول لأن طبيعة جهاز الايفون لا تسمح بذلك.
الاختبار عبارة عن 12 سؤالا عليك اختيار الإجابة الصحيحة لكل منها من بين أربع إجابات ترافق كل سؤال بفترة زمنية محددة وهي 20 ثانية. ويشمل أيضا الإختبار وسائل مساعدة .
الإجابة عن جميع الأسئلة تضمن لك مكانا وسط النخبة الذين نجحوا في الاختبار مرة واحدة، وإذا كررت الاختبار ونجحت ثانية فأنت من النخبة والى جانب اسمك يظهر انك نجحت مرتين وهكذا.
الاختبار بصورته النهائية سيكون في ثلاثة مسارات: “مسار عادي”، “تحد الزمن”، “تحد صديق”. بداية إليكم “المسار العادي” من الاختبار على أن يتم طرح المسارين الآخرين وفق ما تعد بهد الجهة التي طورت الإختبار.
ميزات هذا التطبيق:
● التطبيق يدعم شاشة الأيفون 4 الريتينا
● التطبيق يعمل على أجهزة الأيفون والأيبود-تاتش وقريبا نسخة خاصة بالأيباد● التطبيق يشمل جرافيك رائع بروح إسلامية● واجهة جميلة ووسائل مساعدة● آلاف الأسئلة بحيث يمكنك إختبار نفسك بصورة مستمرة● يدعم مركز الألعاب ال-GAME CENTER الخاص بأبل● صوتيات لسهولة تصفح الأسئلة والإختبار
ملائمة:
يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش.
نظام تشغيل ملائم: iOS 3.0 أو أحدث .
مناسب: للجميع.
النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 28.07.2011)
الحجم: 6.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More